شبــــــــــ يبرود ــــــــــاب
اهلا و سهلا و مرحبا بكم في منتديات شباب يبرود

ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية في المنتدى و خارجه

و المنتدى مفتوح بجميع اقسامه وصوره و روابطه لزوارنا الكرام
كما نرجوا أن تكون من أعضاءناالكرام

مع تحيات

admin
المعلم


إبــــــــــ بلا حدود ــــــــــداع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مع تحيات إدارة منتديات شباب يبرود إبداع بلاحدود:
admin
المعلم

المواضيع تمثل رأي كاتبها ولا تمثل رأي إدارة المنتدى
يمكنكم مراسلتنا عبر إيمالات المنتدى :
shababyabroud@windowslive.com
shababyabroud@yahoo.com
shababyabroud@gmail.com


شاطر | 
 

 بويول ومايكون وملك روما المتوج يتقدمون الصف في موسم الفرصة الأخيرة لأساطير الدوريات الأوروبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعلم
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
الابراج : السمك
عدد المساهمات : 231
نقاط : 6323
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 21
الموقع : shababyabroud.yoo7.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : هادئ

مُساهمةموضوع: بويول ومايكون وملك روما المتوج يتقدمون الصف في موسم الفرصة الأخيرة لأساطير الدوريات الأوروبية   الأربعاء أغسطس 24, 2011 5:41 am


فرصة أخيرة ومفترق طرق للحفاظ على الكبرياء .. هذا هو عنوان الموسم المقبل الذي لن يعرف سواه عدد كبير من نجوم الكرة العالميين الذين ينعشون الدوريات الأوروبية بموهبتهم منذ سنين .. وقياساً بمردودهم البدني والفني الذي قدموه الموسم الماض، بات جميعهم على المحك أمام جماهير الكرة ، فإما أن يسطع نجم هذا اللاعب من جديد ، أو سيكتب بنفسه قصة نهايته مع عالم الأرقام الصعبة في كرة القدم مع نهاية الموسم . موقع "كووورة" يقدم موقف كبار هؤلاء النجوم ، وفرصة كل منهم مع فريقه .. من خلال هذا التقرير:

** فرانشيسكو توتي، أو ملك روما المتوج كما يطلق عليه ، والذي شارف على ال36 من عمره، هو أحد اللاعبين الذين سيكونون على المحك .. فتوتي هو الفتي المدلل فى تاريخ فريق روما (الذئاب الإيطالي) ولكن بوجود لويس انريكي لن يكون امام توتي سوى التالق مع المدرب انريكي الذي لم يشهد له بتدليل أي من اللاعبين على حساب الفريق، ومن ثم فتوتي سيكون مطالب بمنافسة الشباب فى الفريق امثال بويان ولاميلا، وهو الأمر الذى بات صعبا فى الوقت الحالي لفارق القدرات البدنية والعمرية، فسيكون أمام توتي خيار صعب إما التالق والتفوق ، أو إسدال الستار على مشواره الكروي مكتفيا بما حقق فى الملعب الاولمبي.

** الايفواري ديديه دروجبا 33 عاما يلعب فى صوف تشيلسي اللندني، اشتهر بالقوة والقتالية فى الاداء وعرف بأنه من احد أفضل مهاجمي العالم .. يعيش الموسم الجديد بين مطرقة القبول بشروط المدرب بواس ، او سندان الرحيل عن ستامفوردبريدج ، فهو يريد ان يدافع عن كبرياءه الكروى فى الموسم المقبل خاصة فى ظل تخمة الهجوم فى البلوز بوجود انيلكا وتوريس وكالو ومالودا واخيرا " الفيرجين الجديد منه " لوكاكو, فهل ينجح دروجبا فى ان يجبر الملياردير الروسي ابراموفيتش صاحب النادي على الابقاء عليه لفترة اخرى ، أم ستتحول المستويات التي قدمها دروجبا مجرد صفحة في كتاب التاريخ الماسي بمتاحف النادى اللندني ؟

** ميروسلاف كلوزة أحد أفضل الهدافين في العصر الحديث، ليس فى بايرن ميونخ الألماني فقط وليس فى منتخب المانشيفت الألماني فقط ، ولكن فى العالم .

ويبلغ كلوزه من العمر 34 عاماً، ولديه الطموح في مواصلة العطاء ، لكنه اصطدم برغبة البافاري فى تجديد صفوفه، فرحل كلوزة الى بلاد الطليان ملتحقا بفريق العاصمة الثاني لاتسيو, كلوزة يعلم بانه فى مفترق طرق فإما التالق ومواصلة العطاء لمواسم أخرى بقمميص لاتسيو ، أو الاكتفاء والتوقف عن اللعب نهائيا.

** كارلوس بويول قائد الفريق الكتالوني برشلونة وصاحب ال 33 عاماً، لاشك بانه مازال أحد دعامات الدفاع فى برشلونة ولكن ازمة بويول تكمن فى كثرة الاصابات التى داهمته فى الموسم الأخير، ما من شأنه أن تهدد فعلياً مشواره مع الرسا الذي يسعى حالياً لتجديد الفريق بعناصر صغيرة في العمر مثل سانشيز وسيسك فابريجاس، مما سيضع بويول فى أزمة حقيقية تهدد استمراره مع برشلونة.

** مايكون دوجلاس الظهير الأيمن البرازيلي ولاعب فريق انتر ميلان الايطالي وصاحب ال30 عاما الذي زاع صيته كأفضل مدافع أيمن في العالم، وتنافست على ضمه كبريات الأندية وفي مقدمتها ريال مدريد الأسباني .. إلا أن أداءه شهد تراجعاً كبيراً في قيمته السوقية .

مايكون فى مفترق طرق هو الاخر ويريد بقوة ان يستعيد صورته المعروفه عنه خاصة وان منافسه فى هذا المركز فى منتخب السيلساوالبرازيلي داني الفيس يزداد توهجا يوما بعد الاخر وهو ما من شأنه ان يهدد مكانته فى المنتخب وربما يجد مايكون نفسه خارج الانتر والمنتخب فى نهاية الموسم المقبل فى حال لم يعود الى تالقه المعروف.

** ديمتري برباتوف البلغاري الوسيم فى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي والذى يعتبر ضحية أولى لتالق الوافد من بلاد المكسيك هيرنانديز الشهير بتشيشاريتو .. فبرباتوف ارتبط اسمه بالرحيل كثيرا هذا الموسم ولكن لم يصله العرض المناسب، فهو من حصل على فرصة ربما تكون الاخيرة من جانب مانشستر للبقاء معهم للموسم المقبل، وفى حال نجح فى ان يعود هدافا ويشغل مكانة اساسية فى تشكيلة المانيو فسيبقي فى اولدترافورد اما فى اى حالة اخرى فلن يكون برباتوف فى المانيو بعدها خاصة فى وجود روني وتشيشاريتو والصاعد الجديد ويلبك.

** اندرية بيرلو صاحب ال33 عاما ولاعب الوسط الانيق فى صفوف الازوري الايطالي وميلان سابقا ويوفنتوس حاليا، امتاز بقدرات رائعه وحسن قيادة وسط الملعب ولكن وبشكل مفاجىء تخلي عنه الميلان فى نهاية الموسم الماضي ليصر بيرلو على البقاء للدفاع عن كبرياءه وينتقل الى يوفنتوس ليبحث عن ارض جديدة يزرع فيها تألقه .. وهو يعلم بان الموسم الجديد بمثابة المؤشر لمستقبله فاما ان يمنحه البقاء أو الاعتزال.

** المدريدي بيدرو ليون ، والذى يعتبر نفسه الى الان مظلوما فى ملعب سنتياجو برنابيو، حيث لم يحصل ليون بشكل او باخر على فرصة من جانب البرتغالي مورينيو.. ففي حال تم الإبقاء على ليون فى الموسم المقبل فلن يكون امامه سوي التألق أو الرحيل عن الريال .

** البرازيلي كاكا لاعب ريال مدريد الاسباني وصاحب ال29 عاما يأمل فى ان يعيد نفسه لخارطة النجوم مرة اخرى ويعوض ما فاته فى صفوف النادي الملكي, كاكا يعلم جيدا بأنه وفى حال بقي فى مدريد للموسم المقبل ستكون هي فرصته وفرصته الاخيرة لكي يثبت بانه مازال على قيد الحياة الكروية ومازال يملك القدرات التي من اجلها تكبدت خزائن الملكي 56 مليون دولار ,كاكا ينتظر العودة الى الاهداف اكثر مما تنتظرها جماهير البرنابيو فهو يدافع عن تاريخه الذى اصبح على المحك.
** محمد زيدان الفرعون المصري الذي كان يوما من احد افضل لاعبي الدوري الالماني بشكل عام وفريق بروسيا دورتموند خاصة .. لا يقف بعيدا هو الأخر عن هذه الاسماء المهددة بالابتعاد عن عالم النجومية الأول .. فزيادن وعلى الرغم من انه مازال فى التاسعة والعشرون من عمره، إلا أن الموسم الحالي والذى يعتبر الاخير في عقده مع بروسيا دورتموند هو الفرصة الاخيرة له ايضا ، خاصة أنه غاب معظم فترات الموسم الماضي بسبب الاصابات التى طاردته والتى لم ينجح فى استعادة مستواه العالي بسببها حتى الان .. بروسيا دورتموند لن يكون مضطرا للابقاء عليه وتحمل راتبه السنوي والذي يصل الى 2 مليون دولار سنويا من دون ان يستفيد منه، ومن ثم فزيدان عليه ان يعود بقوة الى التالق حتى يضمن البقاء فى المانيا او لا يعود الى مستواه ومن ثم يحقق حلمه بانهاء مشواره الكروي بالنادي الأهلي المصري .

****************
نرجو الرد

"THE.LOVER.DAREDEVIL"
A+M
العشق المتهور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بويول ومايكون وملك روما المتوج يتقدمون الصف في موسم الفرصة الأخيرة لأساطير الدوريات الأوروبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــــــــــ يبرود ــــــــــاب :: المنتدى الرياضي :: كرة القدم-
انتقل الى: